ناصر العطية يواصل انجازاته ويتوج بلقب رالي الأرجنتين

توج السائق القطري ناصر العطية بلقب رالي “ديسافيو روتا 40” الأرجنتيني، الذي يشكل الجولة الرابعة وقبل الأخيرة من بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة رالي-رايد “W2RC” للموسم 2023.

وجاء فوز العطية تتويجا لسلسلة الإنجازات التي حققها هذا العام، والتي بدأت بإنجاز التتويج بلقب النسخة الخامسة والأربعين من رالي داكار الصحراوي الدولي، يناير الماضي.

وعزز العطية فوزه بالرالي الأرجنتيني صدارته في الترتيب العام للبطولة العالمية بفارق كبير عن أقرب منافسيه، وبات حسمه للقب العالمي والاحتفاظ به للعام الثاني تواليا مسألة وقت.

وقدم العطية أداءً قوياً في الرالي، حيث فاز بأربع من خمس مراحل، وحقق أفضل توقيت في مرحلته الاستعراضية، ليتوج باللقب عن جدارة واستحقاق.

وأشاد العطية بأداء ملاحه الفرنسي ماثيو بوميل، الذي قدم أداءً رائعاً وساعده كثيراً طوال مراحل الرالي.

وأعرب العطية عن فخره بدعم ومساندة المسؤولين في الدولة في كل البطولات التي يخوضها، وهو ما يحفزه دائماً إلى السعي ورفع علم قطر عالياً في كل المحافل الدولية.

وقدم العطية هذا الإنجاز الجديد إلى شعب قطر وعشاق ومحبي رياضة السيارات.

ويتطلع العطية إلى تحقيق المزيد من الإنجازات في مختلف البطولات الدولية والإقليمية. ويسعى إلى الاحتفاظ بلقب بطولة العالم للراليات الصحراوية الطويلة رالي-رايد “W2RC” للموسم الثاني تواليا، ومن ثم تحقيق رقم قياسي في هذه البطولة العالمية.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *