مشيرب تحاور الفائزين في بطولة مناظرات الجامعات باللغة العربية 2024

الطالبة القطرية في جامعة جورجتاون قطر، موزه الهاجري
مشيرب ـ هاجر رضوان

في ختام البطولة الدولية السابعة لمناظرات الجامعات باللغة العربية 2024، التقت منصة “مشيرب” الفائزين للوقوف على تجربتهم ومشاعرهم.

وعبرت الطالبة القطرية في جامعة جورجتاون قطر، موزه الهاجري، عن سعادتها بفوز فريق جامعتها بالمركز الثالث على مستوى البطولة وحصولها شخصيا على جائزة أفضل متحدث.

وأكدت الهاجري أن هذا التتويج جاء بعد مدة من التدريب والعمل والجهد الطويل، لتحقق الفوز وتمثل جامعة جورجتاون وكذلك دولة قطر.

الطالبة اليمنية في جامعة الشرق الأوسط بالأردن شهد لؤي القعطبي

من جانبها قال الطالبة اليمنية في جامعة الشرق الأوسط بالأردن شهد لؤي القعطبي، إن التكامل بالفريق كان أبرز سبب للنجاح، معبرة عن امتنانها للمدربين والجامعة والمساهمين في هذا الفوز، كما شكرت المنظمين على حسن تعاونهم.

كما أكدت القعطبي على المشاركة المستمرة للجامعة والأمل في الفوز دائما.

وهو ما أكدته الطالبة بجامعة الشرق الأوسط الأردنية كرمل سائد الماضي، مضيفة أن تجربة المناظرة لا تعوض وعبرت عن فخرها بفريقها وما أحرزه في هذه البطولة

الطالب الماليزي في الجامعة الوطنية الماليزية عمران بن سلمان

وفي السياق نفسه عبر الطالب الماليزي في الجامعة الوطنية الماليزية عمران بن سلمان عن اختلاط مشاعره بين الشكر والفخر والفرح وبين التعجب بحصوله على المركز الأول لفئة غير الناطقين باللغة العربية.

وتعجب كذلك من تأهل فريقه من فئة غير الناطقين باللغة العربية للفئة المفتوحة هذا العام، مؤكدا عن التزام فريقه بالتدريب والتمرين اليومي حتى الوصول إلى نهائيات البطولة.

وأضاف سلمان أنه شارك في النسخة السابقة ولكنه لم يفز بأي مركز مما جعله يندهش هذه المرة عند سماع اسمه لأفضل متحدث على فئته.

مشيرب تحاور الفائزين في البطولة الدولية السابعة لمناظرات الجامعات باللغة العربية 2024

وكانت بطولة المناظرات اختتمت بجولة نهائية بين فريق جامعة النجاح الوطنية الفلسطينية وفريق جامعة العلوم والآداب اللبنانية.

الطالبة الفلسطينية من جامعة النجاح الوطنية الفلسطينية زينة جمال حوراني

وعبرت الطالبة الفلسطينية من جامعة النجاح الوطنية الفلسطينية زينة جمال حوراني عن سعادتها بالفوز لفلسطين أولا ثم لفريق جامعتها، مؤكدة على تدرب الفريق فترة طويلة ليحصد جهد هذا التعب عقب تتويجه بطلا للبطولة.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *