مركز النور للمكفوفين يحتفي بتخريج دفعة 2024

مركز النور للمكفوفين يكرم جهود المنتسبين

أقام مركز النور للمكفوفين، الاثنين الماضي، الحفل الختامي 2024 تكريما وتقديرا لجهود المنتسبين والمستفيدين منه على مدار العام.

وحضر الحفل وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة مريم بنت علي المسند  بالإضافة لعدد من السفراء والمسؤولين.

وأعرب ‏مساعد المدير التنفيذي لمركز النور ‏للمكفوفين ‏ محمد العبيدلي عن سعادة المركز بتخريج الدفعة 25 على اختلاف مراحلها الابتدائية والثانوية والجامعية.

وقال في تصريح لمشيرب إن الحفل ترك أصداء إيجابية لدى الحضور ونتمنى للمنتسبين في الفترة القادمة التفوق والنجاح.

كما قال ‏مدير مكتب الاتصال والإعلام في مركز النور للمكفوفين، شاهين حمد السليطي “لقد قمنا بتكريم مجموعة من المميزين  ‏للنجاح في هذه المراحل المهمة والمفصلية في حياتهم”.

وأضاف “ركزنا في الحفل على الجهود المبذولة لتقديم الخدمات النموذجية في مجال التعليم ومجال التأهيل والمجالات ‏العلاجية والشؤون الأسرية”.

‏ ‏ويسعى مركز النور لتمكين ذوي الإعاقة البصرية من الاندماج في المجتمع عبر مجموعة شاملة من الخدمات التعليمية والتأهيلية، وقد احتفى، الاثنين، بتخريج 22 منتسبا للعام 2023-2024.

جانب من حفل التكريم الذي أجري يوم الاثين

وحضر الحفل، وزير التنمية الاجتماعية والأسرة مريم بنت علي بن ناصر المسند وعدد من الوزراء والسفراء وكبار الشخصيات.

وتخلل الحفل فقرات متنوعة، منها عرض لفيلم يسلط الضوء على رحلة أحد المنتسبين الذي بدأ رحلته مع مركز النور، استعرض كيف قام المركز بتهيئته ومساعدته على الاندماج في المجتمع، مما جعله شخصا مؤهلا للعمل ومساهما فعّالًا في المجتمع.

وتضمن الحفل عرضا مسرحيا بعنوان “رؤية من نور”، يوضح مسيرة المركز الذي يعكس روح التحدي والإبداع لدى منتسبيه ومستفيديه، واهتمامه وسعيه الدؤوب لتحقيق رؤية قطر 2030.

ويحاول المركز إقامة جسر بين الحاضر والمستقبل لتحقيق التنمية المستدامة عن طريق نظام تعليمي يواكب أحدث المعايير العالمية، ويتيح الفرص أمام منتسبيه ومستفيديه لتطوير مهاراتهم وقدراتهم.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *