مجلس الوزراء يوافق على قانون مراقبة وضع الإعلانات ويحيله للشوري

ترأس رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، الاجتماع العادي الذي عقد المجلس صباح اليوم الأربعاء في الديوان الأميري، ووافق على عدد من القرارات.

وعقب الاجتماع أدلى وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء محمد بن عبد الله السليطي بتصريحات تناول فيها الأمور التي ناقشها الاجتماع.

وقال السليطي إن المجلس وافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (1) لسنة 2012 بتنظيم ومراقبة وضع الإعلانات، وعلى إحالته إلى مجلس الشورى.

كما وافق المجلس من حيث المبدأ على مشروع قانون بشأن الرقابة على المعادن الثمينة والأحجار ذات القيمة.

وتم إعداد مشروع القانون في إطار مواكبة التطورات في مجال الرقابة على المعادن الثمينة والأحجار ذات القيمة، وبدلا عن القانون رقم (4) لسنة 1978 في شأن الرقابة على المعادن الثمينة وفحصها ودمغها.

إلى جانب ذلك، وافق المجلس على مشروعات مذكرات تفاهم مع الحكومة السعودية في مجالات الرياضة والشباب والملكية الفكرية والمنافسة.

ووافق المجلس أيضا على مشروع اتفاقية التعاون القانوني والقضائي في المسائل المدنية التجارية والأحوال الشخصية ومشروع اتفاقية التعاون القانوني والقضائي في المسائل الجزائية (الجنائية) بين دول مجلس التعاون الخليجي.

واستعرض مجلس الوزراء نتائج الدراسة حول التعديلات المقترحة على قانون العمل ونتائج الملتقى الدولي للفلاحة (المملكة المغربيةمايو 2023).

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *