“براحة مشيرب”.. معرض يجمع أندر السيارات الكلاسيكية في قطر

تنظم الجمعية الخليجية القطرية للسيارات الكلاسيكية معرض “البراحة” للسيارات الكلاسيكية، والذي انطلق يوم 29 أبريل الماضي ويستمر حتى يوم غد الجمعة.

وقال المدير التنفيذي لإدارة الاتصال المؤسسي في شركة مشيرب العقارية حافظ علي، إن المعرض يهدف لتقريب الجمهور من تاريخ السيارات الكلاسيكية وتصاميمها المختلفة.

وأضاف في تصريح لمنصة “مشيرب”: “الجمهور يرغب دائما في معرفة تفاصيل السيارات، والمعرض يتيح للزوار فرصة مشاهدة السيارات الكلاسيكية عن قرب والتوقف عند اختلافات تصاميمها، متسائلا عن الحقب التاريخية التي تنتمي إليها”.

وأوضح أن المعرض يمثل فرصة للراغبين في اقتناء السيارات الكلاسيكية النادرة للتواصل مع أعضاء الجمعية الخليجية القطرية، وأيضا المشاركة مع الجمعية في معارضها المقبلة.

وفي السياق ذاته، قال أمين السر العام للجمعية عبد اللطيف علي اليافعي، إن الجمعية “حرصت على اختيار نخبة السيارات وأندرها وأجملها”، مؤكدا أن معظم السيارات المشاركة “نادرة ولا يوجد منها في قطر إلا سيارة واحدة”.

ووجه مسؤولو المعرض دعوتهم إلى سكان قطر لزيارة معرض البراحة والاستمتاع بمشاهدة السيارات الكلاسيكية والتعرف على تاريخها.

وأكد المدير التنفيذي لإدارة الاتصال المؤسسي في مشيرب العقارية أن معرض السيارات الكلاسيكية من أبرز الأحداث التي تحرص الجمعية الخليجية القطرية على إقامتها سنويا، بعد الإقبال الذي شهده الحدث خلال العام الماضي.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *