النعيمي لمشيرب: تدشين أكاديمية كروه خطوة للتكامل في عالم المواصلات

مشيرب ـ هاجر رضوان

قال مدير أكاديمية “كروه” فيصل النعيمي إن تدشين الأكاديمية خطوة لتقديم برامج متكاملة فنيا وتكنولوجيا مع التزامها بمعايير السلامة.

وأضاف النعيمي في مقابلة خاصة مع منصة “مشيرب” على هامش حفل تدشين ” أكاديمية كروه” إن الأكاديمية كانت موجودة سابقا تحت اسم “مدرسة كروه” وأن المؤسسة عمدت على تطويرها بحيث تقدم مستويات متعددة تهم الفنيين والمهندسين والجمهور بشكل عام.

النعيمي: تدشين أكاديمية كروه خطوة للتكامل في عالم المواصلات

وأكد أنه لا بد على كل قائد سيارة كهربائية أن يكون على معرفة بكيفية التعامل مع هذه السيارات لأن هناك درجة كبيرة من الخطورة تقع عليهم.

وأشار إلى وجود دورات مختلفة في نطاق التدريب، حيث تم رفع مستوى التدريبات بحيث تتواجد منصة على الإنترنت يمكن من خلالها التدقيق في اختبار السائقين ومعرفة قدراتهم الذهنية قبل الفنية.

وحول دورات القيادة في الطرق الغير معبدة، قال النعيمي إنه سيتم إدراج دورات خاصة بها للسائقين بحيث يتمكنوا من القيادة في المناطق الوعرة مثل سيلين.

وأضاف “يمكنهم تعلم ركوب الرمل وكذلك هواية التفحيط بدون وقوع حوادث جانبية وبطريقة آمنة”.

وكانت شركة مواصلات (كروه) أطلقت رسمياً أكاديمية كروه، يوم الاثنين الماضي، كخطوة رئيسية نحو التطور وتحقيق رسالتها لتوفير أعلى مستويات التدريب في مجال القيادة والسلامة في دولة قطر.

جانب من حضور حفل التدشين

وشهد الحفل الذي أقيم بالمقر الرئيسي لشركة مواصلات (كروه)، حضور عدد كبير من المسؤوليين، والمتخصصين، وخبراء صناعة النقل وتعليم القيادة.

وستقدم الأكاديمية مجموعة أكبر من البرامج والدورات المتنوعة، مع التركيز على التدريبات المُخصصة وفقًا لمتطلبات العملاء من الشركات والمؤسسات والأفراد بهدف توفير حلول تدريبية محسنة تلبي الاحتياجات المتغيرة لصناعة النقل.

جانب من كلمة مدير كروة

برامج الأكاديمية

وتضمن الحفل الإعلان عن أحدث برامج الأكاديمية التدريبية المعتمدة الجديدة والتي من بينها شهادة معهد صناعة السيارات الدولية (IMI)، وحلول التدريب المخصصة للشركات والمصممة لتلبية متطلبات الدولة في مجال السيارات الكهربائية.

كما ستقدم دورات القيادة الدفاعية، ودورات شهادة الكفاءة المهنية، وتدريبات سائقي مركبات الطوارئ، وجميع هذه الدورات مصممة لتلبية المتطلبات دائمة التغير لقطاعي النقل العام والسيارات الخاصة بالتعاون مع كبرى المنظمات الدولية مثل الاتحاد الدولي للنقل الطرقي (IRU) والجمعية الملكية البريطانية للوقاية من الحوادث (ROSPA).

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *