“مشيمش” يكشف لمشيرب أهمية النسخة المقبلة من “بروجكت قطر”

مدير عام الشركة الدولية للمعارض في قطر حيدر مشيمش
مشيرب- هاجر رضوان

قال مدير عام الشركة الدولية للمعارض في قطر حيدر مشيمش، إن معرض “بروجكت قطر” سيحتفي هذا العام بمرور عشرين سنة على انطلاقه.

وأكد مشيمش -في مقابلة مع مشيرب- تميز النسخة المرتقبة من المعرض، وقال إنها ستكون تتويجا لمسيرة “بروجكت قطر”، التي ساهمت في تطوير قطاع البناء والإنشاءات والبنية التحتية في قطر.

وأضاف أن نسخة المعرض التي ستنطلق يوم الاثنين المقبل وتستمر أربعة أيام ستكون مقدمة للمرحلة المقبلة التي تركز على الاستدامة والذكاء، مؤكدا أنها “تركز على التقنيات المستدامة والصديقة للبيئة والتقنيات الذكية في مجالي البناء والتصنيع في قطر”.

وتشارك في دورة هذه السنة 120 شركة دولية من 25 بلدا إلى جانب 130 شركة قطرية، تتقدمها كبرى الجهات الحكومية وشبه الحكومية وأبرز شركات القطاع الخاص.

وقال مشيمش إن مؤتمرا سيعقد كل يوم على هامش المعرض للتركيز على عناوين معينة كفرص الاستثمار بقطاع البناء المستدام في قطر، ومكافحة التغير المناخي والتصنيع الذكي والمدن الذكية.

وسيشهد المعرض أيضا سلسلة من ورش العمل مما سيجعله وجهة شاملة لقطاع البناء، كما يؤكد مشيمش.

الرئيس التنفيذي لشركة أعمال القابضة راشد المنصوري

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لشركة “أعمال” القابضة راشد المنصوري إن معرض “بروجكت قطر 2024 ” مهم جدا بالنسبة لشركته التي تسعى لتعزيز حضورها كشركة أعمال من خلال حضورها للتعرف على الزوار والمجتمعات المحلية والخارجية باسم شركة أعمال.

وأضاف في مقابلة مع “مشيرب” أن المشاركة تتيح فرصة للتواصل والبحث في السوق والتعرف على المنتجات وكذلك المنافسين لتطوير منتجات الشركة، مشيرا إلى أنه يمكن اعتبار المعرض منصة جيدة لعقد الصفقات.

وفي السياق نفسه، قال مدير إدارة الموارد البشرية في شركة “كيوتيرمنلز” حمد راشد النعيمي إن شركته ستركز أكثر على العملاء والشركاء خلال النسخة المقبلة من المعرض وذلك بهدف سماعهم ومعرفة متطلباتهم.

وأضاف في مقابلة مع مشيرب “من خلال المعرض يمكن عمل شركات وتطوير خدمات والمساعدة في الوصول بالخدمات القطرية لأفضل مستوى”.

مشاركة دولية واسعة في معرض “بروجكت قطر”

ويعتبر “بروجكت قطر” أحد أكبر معارض مواد ومعدات وتقنيات البناء والإنشاءات في البلاد، وسيقدم للسنة الثانية على التوالي قطاع الصناعات القطرية، ضمن منطقة “صناعات قطر” بهدف الترويج لمنتجات المُصنعين المحليين.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *