طائرات وباقات خاصة.. هكذا دعمت “القطرية” معرض “إكسبو الدوحة 2023”

أطلقت الخطوط الجوية القطرية حزمة من الخدمات لدعم المعرض الدولي للبستنة “إكسبو الدوحة 2023” الذي يقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط ويستمر 6 أشهر.

وسيفتتح سمو الأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني المعرض اليوم الاثنين، وقد استبقت الخطوط القطرية الافتتاح بإطلاق طائرة تحمل شعار المعرض وباقات سفر خاصة به، كونها شريكا رسميا.

وكشفت “القطرية (الأحد 1 أكتوبر 2023)، عن طائرتها من طراز إيرباص A330-300 المزدانة بشعار المعرض وذلك خلال حفل أقيم في حظيرة الطائرات بمطار حمد الدولي.

وقال الرئيس التنفيذي للخطوط القطرية أكبر الباكر إن الكشف عن الطائرة “يؤكد استعداد الشركة لاستضافة الحدث الاستثنائي والعالمي واستقبال العالم مجددا في الدوحة، فضلا عن تعزيز دورهما في تحقيق مستقبل أكثر استدامة واخضرارا”.

وأضاف الباكر “نرحب بالعالم أجمع في الدوحة، وتحديدا إكسبو 2023. إن وصول طائرة الناقلة القطرية المزدانة بشعار إكسبو 2023 إلى مطار حمد الدولي يعكس التزامنا وحرصنا على بناء مستقبل مستدام، ويمثل امتدادا لمسيرتنا الملهمة المليئة بالابتكار والتعاون والإمكانيات اللامحدودة”.

وستنظم الناقلة الوطنية لدولة قطر جناحها الخاص في معرض إكسبو 2023 الذي أطلق عليه اسم “حديقة الخطوط الجوية القطرية”، وسيتضمن أنشطة وعروضا مصممة للتعريف بشعار معرض إكسبو “صحراء خضراء، بيئة أفضل”.

 

قائمة طعام خاصة

واعتبارا من 11 أكتوبر الجاري، ستقدم الخطوط القطرية قائمة طعام خاصة ومميزة تزامنا مع المعرض حيث إن الوجبات والمشروبات ستكون منتقاة خصيصا لتسليط الضوء على المنتجات الزراعية القطرية المحلية.

وستخصص الناقلة الوطنية قناة لمعرض إكسبو على نظام أوريكس الترفيهي على متن الطائرات لعرض أكثر من 30 برنامجا حول البستنة والاستدامة، وذلك لتقديم تجربة سفر تثقيفية واستثنائية.

ويستعد المعرض الذي يستمر من 2 أكتوبر وحتى 28 مارس 2024 في حديقة البدع المطلة على الخليج العربي، لاستقبال نحو 3 ملايين زائر من مختلف دول العالم.

وتخطط الدوحة من خلال الحدث العالمي الذي يقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط لتقديم مجموعة غنية من التجارب الفريدة كالاستمتاع بالحدائق المنسقة بمختلف أنواع النباتات، وحضور حلقات نقاش.

وتحاول الشرطة توفير فرصة للمسافرين للمشاركة في أبحاث حول الحلول المبتكرة للتخفيف من حدة التصحر، بالإضافة إلى فرصة لتذوق الأطعمة المتنوعة من مطابخ عالمية ‏مختلفة.‏

 

باقات سفر مجانية

وفي وقت سابق، أطلقت الخطوط الجوية القطرية للعطلات باقات رحلات طيران وحجز فنادق مع دخول مجاني إلى معرض إكسبو 2023 الدوحة.

وقالت الشركة في بيان إن بإمكان المسافرين أن يتوقعوا المغامرة في مستقبل الاستدامة والابتكار، مع الاستمتاع بأشعة الشمس التي تجعل قطر ملاذا عائليا مثاليا طوال العام.

ومع أسعار الباقات غير القابلة للمنافسة، دعت الخطوط القطرية المسافرين لاستمتاع بتجربة رائعة ومغامرة لا تنسى في معرض إكسبو الدوحة 2023.

كما أطلقت الشركة باقة رحلات طيران للعطلات وحجز فنادق مع دخول مجاني إلى المعرض التزاما منها بتسهيل تجربة سفر سلسة للمسافرين الدوليين، وإظهار ضيافة قطر المميزة، والترحيب السعيد بجميع الوجهات في مركز واحد بـ”إكسبو الدوحة”.

وللمسافرين الذين يبحثون عن رحلة متميزة، طرحت الخطوط القطرية للعطلات مجموعة من العروض التي تتجاوز الخيارات القياسية وباقات توقف، مما يمنح المسافرين فرصة مثالية لاستكشاف إثارة المعرض في طريقهم إلى وجهتهم النهائية.

وتعمل الخطوط القطرية من خلال هذه الأمور على تأكيد التزامها باستقطاب الاهتمام العالمي للمعرض والترويج لدولة قطر كوجهة سفر رئيسية، وفق ما نقله الموقع الرسمي عن الباكر أواخر أغسطس الماضي.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *