“القطرية” تعرض أحدث خدماتها في معرض السفر بدبي

جناح الخطوط القطرية في معرض السفر بدبي

استعرضت الخطوط الجوية القطرية، أحدث ابتكارات السفر وذلك خلال مشاركتها في معرض سوق السفر العربي 2024 الذي انطلق أمس الأحد في دبي.

وقدمت “القطرية” خلال اليوم الافتتاحي للمعرض عرضا هولوغرافيا لـ”سما”، أول فرد من أفراد طاقم الضيافة المطور بتقنية الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي.

وشهد العرض إقبالا واسعا عززته أيضا التجارب الحسية المتقدمة التي استعرضتها الناقلة القطرية في جناحها الفاخر، لتؤكد بذلك على مكانتها الريادية في قطاع السفر.

وتفاعلت “سما” -التي تعمل بالذكاء الاصطناعي- مع زوار المعرض عبر إجابتها على جميع استفساراتهم المتعلقة بالخطوط الجوية القطرية وبشبكة وجهاتها المتنامية.

ويعزز تفاعل “سما” المستمر مع المسافرين قدرات المحادثة والاستجابة لديها مما يساهم في الارتقاء بتجارب المسافرين إلى مستويات غير مسبوقة.

 

تجارب مبتكرة

كما كشفت الخطوط القطرية النقاب عن جناحها الفاخر في المعرض والذي يقدم العديد من التجارب المبتكرة والفريدة.

ويوفر المعرض جولات عبر تجربة الواقع الافتراضي (VR)، وصولا إلى الحجرة الحسية التي توفر للزوار تجربة استثنائية، يستشعرون خلالها الفخامة التي تتميز بها منتجات الخطوط الجوية القطرية.

وتواصل “القطرية” جذب زوار معرض سوق السفر العربي وإتاحة الفرصة أمامهم للاستكشاف والتعرف على التصميمات الداخلية لأسطول طائراتها الحديث والمميز.

ومن أبرز الأمور التي تتميز بها القطرية، مقاعد كيوسويت (Qsuite) الفاخرة والحائزة على العديد من الجوائز العالمية والمتوفرة على متن درجة رجال الأعمال.

وقال الرئيس التنفيذي للخطوط القطرية المهندس بدر المير، إن الناقلة الحائزة على العديد من الجوائز العالمية، تقدم التزاما راسخا بتعزيز رضا مسافريها وتخطي توقعاتهم.

وأضاف المير أن الناقلة الوطنية تحاول تعزيز تجربة المسافرين من خلال سعيها الدائم نحو استخدام آخر الابتكارات الرقمية لتوفير خدمات فريدة من نوعها لهم.

وسبق أن أعلنت الخطوط القطرية عن تدشين واستئناف العديد من الرحلات الجوية إلى وجهات عالمية متعددة.

وزادت الناقلة الوطنية عدد الرحلات الجوية إلى وجهات أخرى لتلبية الطلب المتزايد على السفر، وتعزيز شبكة وجهاتها العالمية التي تضم ما يزيد على 170 وجهة.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *