في حفل تاريخي.. “الاتحاد” السعودي يقدم “بنزيما” لجماهيره

قدم نادي الاتحاد السعودي نجمه الجديد المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، لوسائل الإعلام ولجماهيره، مساء الخميس الماضي، في حفل أقيم في ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

واكتظت مدرجات الملعب بالجماهير التي رددت اسم النجم الفرنسي معظم أوقات الاحتفال، قبل دخوله إلى أرضية الملعب لتحية الجماهير.

وبدأ بنزيما حديثه للجماهير قائلا: “سلام عليكم.. أرحب بكم وأتمنى -إن شاء الله- أن أضع الفريق في مستوى عالٍ للغاية.. اخترت الاتحاد؛ لأنه فريق رائع وبطل الدوري، ويملك جماهير هي الأفضل.. أريد صناعة إنجازات على هذه الأرضية”.

وأضاف: “أشكركم للغاية”، قبل أن يُردد الهتاف الاتحادي الشهير: “يمشي كدا كدا”، ثم رفع بنزيما جائزة الكرة الذهبية التي حصل عليها خلال الموسم الماضي 2022.

ورحب رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي بوجود بنزيما في السعودية، وأبدى ثقته في قدرة اللاعب على تحقيق العديد من البطولات برفقة الفريق.

وقبل دخوله لأرضية الملعب تحدث بنزيما في المؤتمر  الصحفي عن مغامرته المرتقبة مع الاتحاد قائلا: “اخترت هذا الفريق لأنه فريق رابح يُحرز تقدما دائما، أحب مشجعيه الحماسيين وطموحاته العالية”.

وأضاف: “الشعب السعودي استقبلني بحفاوة منقطعة النظير، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه، أنا هنا كي أضع الفريق في المكان الصحيح، في القمّة”.

وعبر بنزيما عن سعادته بوجوده قرب مكة، حسب قوله، متمنيا “تعلم العربية والتحدث بها بطلاقة”.

وأضاف: “القاعدة الجماهيرية الواسعة لاتحاد جدة كانت الدافع الأكبر لقبولي عرض العميد”، مؤكدا أن “أسرتي سعيدة للغاية بالقدوم إلى السعودية، وحفزتني كثيراً على قبول عرض اتحاد جدة”.

وكان الاتحاد بطل الدوري السعودي أعلن، مطلع الأسبوع الجاري، تعاقده الرسمي مع بنزيما لمدة 3 سنوات، بعدما قضى 14 عاما مع ريال مدريد.

وحصل بنزيما على جائزة “الكرة الذهبية” التي تمنح لأفضل لاعب في العالم عام 2022، وجائزة أفضل لاعب في أوروبا.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *