صحيفة إسبانية: رونالدو يريد فسخ عقده مع النصر السعودي

صحيفة إسبانية: رونالدو يريد فسخ عقده مع النصر السعودي
صحيفة إسبانية: رونالدو يريد فسخ عقده مع النصر السعودي

قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الرياضية الإسبانية إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يرغب في فسخ عقده مع نادي النصر السعودي، وذلك بعد أشهر معدودة من انتقاله إليه من مانشستر يونايتد.

ويعيش “الدون” حالة استقرار في النصر، لكن الصحيفة قالت يوم الثلاثاء إن البعض بدأ يتحدث عن إمكانية رحيله بعدما فشل النادي في تحقيق أي انتصار منذ انضمامه إليه.

وأضافت الصحيفة “لم يعد النجم البرتغالي يحتمل الأمر ويريد الرحيل عن الدوري السعودي، وقد أدرك حقيقة النادي والوضع في البلاد؛ خاصة من حيث البنية التحتية الرياضية واختلافها عن أوروبا”.

وتحدث مقربون من رونالد عن رغبته في العودة إلى اللعب في أوروبا، وفق الصحيفة التي أوضحت أنه يرغب في فسخ عقده مع النصر من جانب واحد.

وستعرض الخطوة رونالدو للإيقاف مدة 4 أشهر، وستلزمه بدفع تعويض مالي ضخم للنادي، إذ يتبقى في عقده سنتان.

وخسر النصر كأس السوبر السعودي، وكأس الملك، كما يبتعد عن اتحاد جدة في صدارة الدوري السعودي بـ 3 نقاط قبل 3 جولات من النهاية.

واستطاع رونالدو إحراز 13 هدفا وصناعة هدفين، خلال 17 مباراة له مع النصر في جميع بطولات الموسم.

وفي حالة فسخ رونالد عقده فسيتعين عليه تعويض النادي عن السنتين المتبقيتين من عقده كما هو منصوص عليه في لوائح نظام نقل اللاعبين في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وفي وقت سابق من الشهر الجاري، أفادت صحيفة ألمانية بأن رجل أعمال ألمانيا قدم عرضا لنادي بايرن ميونيخ من أجل تمويل صفقة تعاقده مع رونالدو.

وقال صحيفة “Abendzeitung” الألمانية الرياضية إن “رجل الأعمال الألماني ماركوس شون عرض تمويل صفقة رونالدو” لصالح النادي البافاري.

وأوضحت الصحيفة أن شون تكفل براتب اللاعب الضخم، الذي يتقاضى حاليا 200 مليون يورو في النصر السعودي.

واشترط شون عقد شراكة مع النادي البافاري نظير نقل الهداف التاريخي لكرة القدم إلى ملعب “أليانز أرينا”.

وانضم رونالدو إلى فريق “النصر” السعودي، في يناير الماضي، بصفقة خيالية تجاوزت 200 مليون يورو (219.688 مليون دولار)، حتى صيف عام 2025.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *