شاهد.. إيقاف مباراة الغرافة والأهلي في الدوري القطري لدواعٍ أمنية

شهدت مباراة نادي الغرافة والنادي الأهلي القطري في إطار منافسات دوري نجوم قطر توقفا مفاجئا، بعد صدور تنبيه رسمي يدعو إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية.

جاء قرار الإيقاف عقب توجيه تنبيه عبر مكبرات الصوت داخل الملعب، طالب المتواجدين بالملعب بضرورة التواجد في الأماكن الآمنة والابتعاد عن المناطق المكشوفة، وذلك حفاظًا على السلامة العامة.

وأثار التوقف حالة من القلق والترقب بين اللاعبين، قبل أن يتم التعامل مع الموقف وفق الإجراءات التنظيمية المتبعة، في ظل الحرص على سلامة الجماهير واللاعبين.

ولم تصدر حتى الآن تفاصيل إضافية حول سبب التنبيه أو مدة التوقف، وسط انتظار لبيان رسمي يوضح ملابسات الواقعة واستئناف المباراة من عدمه.

الرابط المختصر: https://msheireb.co/a2j

اشترك في قائمتنا البريدية

أخبار قطر بين يديك.. اشترك الآن وستصلك ملخصاتنا الإخبارية أولا بأول