“حياكم المعلب”.. مبادرة جديدة لتشجيع الجماهير على الحضور

أطلقت مؤسسة دوري نجوم قطر وأريد” أمس الاثنين عن إطلاق مبادرةحياكم الملعببهدف تشجيع الجماهير للحضور إلى الملعب وتعزيز نسبة الحضور خلال مباريات الدوري القطري لكرة القدم “دوري نجوم إكسبو“.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بمبنىأريد، بمشاركة عدد من المسؤولين وممثلين من كلتا الجهتين.

وتأتي هذه المبادرة ضمن استراتيجية العمل المشترك بين الجانبين، حيث تشمل المبادرة العمل على وضع خطط للتسويق والترويج بهدف تحفيز الجماهير للحضور إلى الملعب.

وتهدف المبادرة أيضا لتحسين تجربة يوم المباراة من خلال عدد من المسابقات والفعاليات، بالإضافة إلى تخصيص عدد من الجوائز والهدايا للجماهير، حيث تم الاتفاق على تحديد عدد من المباريات لتفعيل المبادرة.

وقال المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق والاتصال في مؤسسة دوري نجوم قطر، حسن الكوراي، إن مبادرةحياكم الملعبتتضمن عددا من الفعاليات الخاصة بالجماهير بحسب خطة التسويق التي تم الاتفاق عليها مع “أريد”.

 

وأضاف الكواري في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطريةقنا“: “نثمن جهود شركة أريد على الدعم والتعاون المستمر من خلال هذه الشراكة الاستراتيجية في سبيل سعينا لتطوير منظومة العمل على مختلف المستويات“.

وتابع:” هناك العديد من التفاصيل سيتم الكشف عنها خلال مباريات الدوري وستكون البداية من خلال مباراة الريان والعربي المقبلة ضمن الجولة الرابعة من دوري نجوم إكسبو يوم 23 سبتمبر الجاري“.

من جانبه، قال مدير العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية والرعايات في أريدُ، صباح ربيعة الكواري إن المبادرة تعتبر استمرارا للتعاون المشترك بين الجانبين وترسيخا لشراكتهما القوية والتي بدأت منذ سنوات، كما أنه تأكيد من أريد على أهمية دعم الرياضة والرياضيين.

وأضاف: “هدفنا تحفيز الجماهير على الحضور لمباريات الدوري من خلال تقديمنا لعدد من المبادرات المتميزة والتي نسعى من خلالها إلى إثراء مواجهات الدوري“.

وتابع: “قدمنا 4 آلاف تذكرة لجماهير الريان والعربي، كما سيتمكن عملاء أريد من الحصول على تذاكر هذه المباراة من خلال زيارة أفرع الشركة المختلفة”.

وسيتم الكشف عن تفاصيل جديدة خلال المباريات القادمة وعدد من الجوائز التي ستقدم لجمهور كرة القدم.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *