النعيمي والخليفي أول المنطلقين في ثالث جولات بطولتي قطر للدراجات النارية والسيارات السياحية

جولة قطر للدراجات النارية

تصدر مشعل النعيمي و عبدالله الخليفي خط الانطلاق في السباقات الرئيسية للجولة الثالثة من بطولتي قطر للدراجات النارية والسيارات السياحية، والتي تقام على حلبة لوسيل الدولية.

وواصلت بطولتا قطر للدراجات النارية والسيارات السياحية إثارة حماس الجماهير في جولتهما الثالثة، التي أقيمت على حلبة لوسيل الدولية بمشاركة 30 دراجا و 20 سائقا.

وشهدت الجولة منافسات قوية حسمت نتيجتها التجارب التأهيلية والتجارب الحرة، حيث تمكن كل من مشعل النعيمي في فئة 600 سي سي للدراجات النارية وعبدالله الخليفي في فئة السيارات السياحية من حجز قطب الانطلاق الأول في السباق الرئيسي السبت.

النعيمي والخليفي أول المنطلقين في ثالث جولات قطر للدراجات النارية والسيارات السياحية

الدراجات النارية

في فئة 600 سي سي، سيطر مشعل النعيمي على منافسات هذه الفئة، حيث تصدر نتائج التجارب التأهيلية “السوبر بول” بتسجيله أسرع زمن في اللفة وقدره 2.04.506 دقيقة، متقدما بفارق 2.744 ثانية عن أقرب منافسيه عبدالله القبيسي.

كما تألق النعيمي في التجارب الحرة، حيث تبادل الصدارة مع القبيسي، قبل أن يحسم نتيجتها لصالحه في نهاية السباق.
وفي فئة التروفي خطف الدراج الفرنسي أليكسيان ماكاري الأضواء في هذه الفئة، حيث احتل المركز الأول في التجارب التأهيلية بتسجيله أسرع زمن في اللفة وقدره 2.10.354 دقيقة. بينما تصدر الكويتي الكساندر قبازارد نتائج التجارب الحرة.

أما فئة 300 سي سي: واصل المجري مارتون بيليلي هيمنته على هذه الفئة، حيث حقق لقب السباق الأول بتسجيله زمنا قدره 32.33.278 دقيقة، متقدما على المصري محمود البنا. كما عزز بيليلي صدارته للترتيب العام بعد فوزه في التجارب التأهيلية.

السيارات السياحية

مشعل النعيمي

برز عبدالله الخليفي كأقوى المنافسين في هذه الفئة، حيث حجز قطب الانطلاق الأول في السباق الرئيسي بعد تصدره التجارب التأهيلية “السوبر بول” بتسجيله أسرع زمن في اللفة وقدره 2.23.243 دقيقة. كما تألق الخليفي في التجارب الحرة، حيث احتل المركز الأول.

سباقات اليوم السبت

فئة 300 سي سي: 6:50 مساءً (8 لفات).
فئة 600 سي سي: 8:45 مساءً (12 لفة) و 10:45 مساءً (12 لفة).
السيارات السياحية: 7:45 مساءً (10 لفات) و 9:45 مساءً (10 لفات).

ومن المنتظر اليوم السبت المزيد من الإثارة والمنافسات القوية في الجولة الثالثة من بطولتي قطر للدراجات النارية والسيارات السياحية، مع توقع حصول مشعل النعيمي وعبدالله الخليفي على المركز الأول في سباقيهما الرئيسي.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *