مؤسسة دوري نجوم قطر تعلن جدول مباريات الموسم الجديد

مؤسسة دوري نجوم قطر وقعت اتفاقية رعاية جديدة مع شركة “أريدُ“

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر، أمس الأحد، عن جدول مباريات بطولة الدوري القطري لكرة القدم “دوري نجوم أريدُ” للموسم الجديد 2024- 2025.

وتنطلق منافسات الدوري في 9 أغسطس 2024، عبر الجولة الأولى التي تقام على مدار ثلاثة أيام، حيث يفتتح فريقا الريان وأم صلال المواجهات على استاد أحمد بن علي، ثم يلتقي الخور الصاعد حديثا مع الغرافة على استاد البيت.

وتقام في اليوم الثاني مباراتان تجمع الأولى نادي قطر والدحيل على استاد خليفة الدولي، قبل أن يلتقي الشمال مع السد حامل اللقب على استاد أحمد بن علي.

وتختتم الجولة الأولى بمباراتين يلتقي في الأولى الوكرة مع الأهلي على استاد الجنوب، وفي الثانية يواجه العربي فريق الشحانية الوافد الجديد للمنافسة على استاد الثمامة.

وذكرت مؤسسة دوري نجوم قطر عبر موقعها الرسمي أنه سيتم إجراء تحديث على جدول المباريات عقب الجولة الثالثة، وذلك بعد نهاية مراسم قرعة دوري أبطال آسيا 2024- 2025 ومعرفة جدول مباريات البطولة النهائي بهدف مراعاة مشاركة الأندية القطرية في البطولات الآسيوية المختلفة.

ويشهد الموسم المقبل مشاركة ناديي السد والريان في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة مباشرة.

وينافس نادي الغرافة على بطاقة الملحق للمشاركة في نفس البطولة، فيما يشارك نادي الوكرة مباشرة في بطولة دوري أبطال آسيا 2.

كما يشارك النادي العربي في بطولة دوري أبطال الخليج 2024- 2025.

 

اتفاقية رعاية

ونهاية يونيو الماضي، وقعت مؤسسة دوري نجوم قطر اتفاقية رعاية جديدة مع شركة “أريدُ“، وكشفت عن الكرة الرسمية للموسم الجديد 2024-2025.

وقالت المؤسسة في تغريدة على منصة “إكس” إنها وقعت اتفاقا مع “أريد” لرعاية بطولة الدوري سيتم بموجبه إطلاق المسمى الرسمي “دوري نجوم قطر أريدُ” على الموسم الجديد 2024-2025.

وأعرب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم ورئيس مؤسسة دوري نجوم قطر جاسم البوعينين، عن اعتزازه بهذه الشراكة الاستراتيجية، وبدورها في دعم الرياضة والرياضيين.

وأعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر عن الكرة الجديدة للموسم المقبل بتغريدة مقتضبة: “كرتنا الرسمية للموسم الجديد”.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *