موانئ قطر تفوز بجائزة السلامة الدولية من بين 49 دولة

شركة موانئ قطر تفوز بجائزة السلامة الدولية 2024

حصلت شركة موانئ قطر، على جائزة السلامة الدولية لعام 2024 من مجلس السلامة البريطاني، تقديرا لجهودها في قطاع الصحة والسلامة المهنية وتوفير بيئة عمل آمنة وصحية في أماكن العمل.

وأوضحت الشركة في بيان، أن جوائز العام 2024 شهدت منافسة قوية بين 1124 منظمة ومؤسسة من 49 دولة  في القطاعات البحرية والنفط والغاز والإنشاء والتصنيع والتعدين.

 

وتقدر جوائز السلامة الدولية، التي تدخل عامها السادس والستين، جهود المنظمات والمؤسسات في جميع أنحاء العالم التي نجحت في منع الإصابات والأمراض المتعلقة بالعمل خلال العام الماضي.

كما أشادت جوائز السلامة الدولية بالمنظمات الملتزمة بالرفاهية والصحة النفسية في أماكن العمل.

وتعد جائزة السلامة الدولية إضافة مهمة لسلسلة الإنجازات الهامة التي حققتها موانئ قطر.

وتمكنت الشركة مؤخرا من اجتياز مرحلة التدقيق الإلزامي لواحدة من أهم الشهادات المنظمة للعمل البحري في العالم والتي تنص على ضرورة امتثال نظام إدارة السلامة في الشركة لمتطلبات قانون إدارة السلامة الدولية ما يعني تحقيق الشركة كافة المتطلبات واللوائح لتعزيز التشغيل الآمن للسفن ومنع التلوث في البحار.

وتعد شركة موانئ قطر شريانا حيويا للتجارة البحرية في قطر، حيث تشرف على إدارة وتشغيل جميع الموانئ التجارية في الدولة، وتساهم بدورٍ هام في تعزيز التجارة البحرية بين قطر والعالم، وجذب الاستثمارات إلى الموانئ القطرية، وتقديم خدمات متميزة للمستثمرين.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *