منتخب قطر للقفز المظلي يشارك في بطولة العالم بهنغاريا

فريق "الهدف" سيمثل منتخب قطر في البطولة

يستعد المنتخب القطري للقفز المظلي للمشاركة في بطولة العالم العسكرية “السيزم” التي ستنطلق غدا الثلاثاء في هنغاريا وتستمر حتى الـ12 من الشهر الجاري بمشاركة 33 دولة.

وسيمثل فريق التماسك الرباعي “الهدف” المنتخب القطري في هذه البطولة.

ويعتبر الفريق القطري للقفز المظلي أحد أفضل الفرق في العالم، كما أنه أكبر فريق تشكيل تشابك بالمظلات في العالم ليلا، فضلا عن أن الفريق حقق تشكيلات مبهرة من العروض الجوية.

وأكد نائب رئيس لجنة قطر للرياضات الجوية المقدم الركن عبد الله سعيد المنصوري ثقته الكبيرة في إمكانيات المنتخب وقدرته على تحقيق أفضل النتائج في البطولة، على الرغم من قوة المنافسة بين أفضل القافزين في العالم، إلا أن الفريق استعد بشكل جيد للبطولة العالمية.

وأضاف أن “لجنة قطر للرياضات الجوية حريصة على توفير برامج إعداد مميزة لقافزينا، من أجل الاستعداد الجيد لمثل هذه البطولات الكبرى.. فنحن نهتم كثيرا بالبطولات العالمية ونسعى دائما لتحقيق مراكز جيدة والفوز بالألقاب”.

وحققت الرياضات الجوية خلال فترة وجيزة وبالتحديد منذ 2008، نجاحا ملحوظا من خلال مشاركتها في العديد من البطولات القارية والعالمية في القفز بالمظلات، وحصدت العديد من الألقاب حيث حقق الفريق إنجازا تاريخيا بدخوله موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر تشكيل تشابك بالمظلات ليلا في العالم .

واستعد المنتخب القطري للتماسك الرباعي لهذه البطولة العالمية من خلال معسكر إعدادي مغلق في ألمانيا تم خلاله القفز 85 قفزة، للخروج بأفضل صورة ممكنة من أجل تحقيق أفضل النتائج والمنافسة دائما على المراكز الأولى.

وتضم قائمة المنتخب القطري كلا من: حمد راشد المري، راشد عيسى الكبيسي، فهد سعود الشمري، عبدالعزيز شافي الشمري، ومحمد النملان الاحبابي.

وأقام فريق الهدف معسكرا تدريبيا في سلوفينيا قبل البطولة بشهر، وشارك في بطولات دولية حصل من خلالها على الكثير من الألقاب والميداليات الملونة، ويتكون فريق الهدف من عبد العزيز الحجاجي فئة “السنيور”، وصالح العبيدي فئة ” الجنيور”.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *