عرض هذا المنشور على Instagram
أنهى سمو الأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني زيارة رسمية لألمانيا بحث خلالها توطيد العلاقات التي قال مستشار السياسة الخارجية الألماني ينس بلوتنر، إنها “لم تكن جيدة كما هي اليوم”.
وخلال الزيارة التي استمرت يوما واحدا، أجري الشيخ تميم بن حمد مباحثات مع المستشار الألماني أولاف شولتس والرئيس فرانك شتاينماير، وتناولت العلاقات بين البلدين والقضايا ذات الاهتمام المشترك وخصوصا الأوضاع في قطاع غزة ولبنان.
الرابط المختصر: https://msheireb.co/3xt

