ناقش سمو الأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مع رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، آخر مستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه سمو الأمير اليوم مع رئيس دولة الإمارات.
وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تعزيزها وتنميتها.
الرابط المختصر: https://msheireb.co/8fa

