سمو الأمير ورئيس الإمارات يناقشان هاتفيا الأوضاع الإقليمية والدولية

سمو الأمير ورئيس الإمارات يناقشان هاتفيا الأوضاع الإقليمية والدولية

ناقش سمو الأمير الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مع رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، آخر مستجدات الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه سمو الأمير اليوم مع رئيس دولة الإمارات.

وجرى خلال الاتصال استعراض العلاقات الأخوية بين البلدين وسبل تعزيزها وتنميتها.

الرابط المختصر: https://msheireb.co/8fa

اشترك في قائمتنا البريدية

أخبار قطر بين يديك.. اشترك الآن وستصلك ملخصاتنا الإخبارية أولا بأول