ختام قوي لآخر جولات بطولة تحدي قطر للدراج ريس الرملي

أسدل الستار، الإثنين، على منافسات الجولة الرابعة والأخيرة من بطولة تحدي قطر للدراج ريس الرملي لموسم (2023 – 2024).

وشهدت البطولة مشاركة أكثر من 140 متسابقا تنافسوا في 16 فئة للسيارات، والدراجات النارية، ودراجات الكواد، ومركبات الباغي، والبولاريس.

وجاءت منافسات اليوم الأول قوية ومثيرة وخصصت لعشر فئات، ففي فئة ATV المفتوحة توج المتسابق محمد المازمي باللقب، فيما ذهب المركز الثاني للمتسابق مشعل الفهد، وجاء أحمد مال الله في المركز الثالث.

وفي الفئة المعدلة، أحرز المتسابق مشعل الفهد المركز الأول، واكتفى المتسابق محمد المازمي بالمركز الثاني، في حين حل المتسابق عبد الله المازمي بالمركز الثالث.

وفي فئة الستوك فاز المتسابق عبد العزيز الحداد بالمركز الأول، وحل صالح العامر بالمركز الثاني، ونواف الشراه ثالثل.

وفي منافسات الساارات المزودة بمحركات مكونة من 6 أسطوانات، تمكن المتسابق محمد صالح العبيدلي من تحقيق الزمن الأفضل في فئة التوربو ليتوج باللقب متقدما على جبر الزعابي الذي حل في المركز الثاني، فيما حل عبد المحسن الخريجي بالمركز الثالث.

وفي فئة النايتروس حصد المتسابق إبراهيم النعيمي اللقب، وحل محمد الشرشني ثانيا، وسعيد شاه بالمركز الثالث.

أما ثالثة الفئات وهي فئة الستوك فقد ابتسمت منافساتها للمتسابق محمد حكمي الذي فاز باللقب، وحل عليالمطوع بالمركز الثاني، فيما ذهب المركز الثالث للمتسابق مهنا النعيمي.

أما في فئة الدراجات النارية، فتمكن عبد الرحمن النصر من اجتياز المضمار بأفضل توقيت ليتوج بالمركز الأول، فيما حل خالد المهندي بالمركز الثاني تاركا المركز الثالث للمتسابق حامد رحيمبور.

وفي فئة البولاريس المخصصة للصغار، فاز حمود السليطي بالمركز الأول، ويوسف آغا بالمركز الثاني، وصقر الرحيمي بالمركز الثالث.

وتخلل منافسات السيارات المزودة بمحركات مكونة من 8 سلندر إثارة شيقة ليذهب لقب الفئة المعدلة في النهاية للمتسابق ألشيناي إبراهيم فيما اكتفى المتسابق وليد سالم بالمركز الثاني، وجاء سعيد شاه في المركز الثالث.

فئة الستوك أحرز المتسابق محمود دياب اللقب، فيما جاء سالم علي الشامسي في المركز الثاني، وخالد يسير في المركز الثالث.

وشهد اليوم الثاني للجولة الرابعة والأخيرة من تحدي الدراج ريس الرملي إقامة منافسات الفئات الست المتبقية.

ففي فئة UTV أنليميتد حقق المتسابق يعقوب العلوي المركز الأول، وإبراهيم الدرمكي بالمركز الثاني بمركبة تنافس في فئة تسمى A Pro على المستوى العالمي وسجل 3.356 ثانية ليكسر بذلك الرقم القياسي العالمي، أما المركز الثالث فكان من نصيب أحمد البلوشي.

ذهب لقب الفئة المعدلة للمتسابق مهنا النعيمي، وحل عيد المهندي بالمركز الثاني، والمركز الثالث للمتسابق أحمد النعيمي.

توج حمزة صفر بلقب فئة الستوك متقدما على منافسيه حسن الكريم الذي حل بالمركز الثاني، وأحمد الدرمكي الذي جاء في المركز الثالث.

وفي منافسات الباغي، توج المتسابق مهنا النعيمي بالمركز الأول في الفئة المعدلة بعد تسجيله التوقيت الأفضل متقدما على عبد الله السليطي الذي حل بالمركز الثاني، فيما ذهب المركز الثالث لناصر السليطي.

وفي فئة الستوك، فقد أحرز المتسابق عبدالله السليطي المركز الأول، تاركا المركزين الثاني والثالث لكل من محمد السليطي ومحمد حسن على الترتيب.

وفي منافسات الهايلوكس، فاز المتسابق هاشم المسيعيد بالمركز الأول، وحل عبدالله المجحد بالمركز الثاني، فيما أحرز المركز الثالث مهدي محمد السلوم.

وقام الشيخ جبر بن خالد آل ثاني مدير نادي سباق السيارات والدراجات النارية بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كل فئة، لتختتم بذلك فعاليات الجولة الرابعة والأخيرة، ويسدل الستار على تحدي سيلين للدراج ريس الرملي لموسم (2023 – 2024).

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *