الاتحاد القطري لكرة القدم يكرم أصحاب الإنجازات في موسم 2023-2024

جانب من حفل التكريم الذي عقد أمس الأحد

كرم الاتحاد القطري لكرة القدم أمس الأحد أبطال الموسم الكروي 2024-2023، وذلك بحضور كبار الشخصيات الرياضية القطرية وعلى رأسهم وزير الرياضة والشباب الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، ورئيس الاتحاد القطري لكرة القدم جاسم البوعينين.

وحظي المنتخب القطري الأول بتكريم خاص بعد إنجازه التاريخي بتحقيق لقب بطولة كأس آسيا للمرة الثانية على التوالي. وتواجد نجوم العنابي عبدالعزيز حاتم والمعز علي ومشعل برشم ومحمد وعد لاستلام التكريم.

ونال وزير الرياضة والشباب والرئيس الفخري للاتحاد القطري لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني جائزة وسام العطاء تقديرا لدوره في دعم الرياضة القطرية.

كما كُرّم المدرب الراحل سعيد المسند بنفس الجائزة تكريما لمسيرته الحافلة بالإنجازات.

وحظيت مبادرة مدرج العنابي بجائزة كرة القدم للجميع تقديرا لجهودها في نشر ثقافة كرة القدم بين الأجيال الجديدة. وتسلم الجائزة نايف العمادي مدير مبادرة مدرج العنابي.

وفاز طاقم التحكيم المكون من سلمان فلاحي وطالب سالم وسعود أحمد وخميس المري بجائزة أفضل طاقم تحكيم.

ونال نجم السد أكرم عفيف جائزتي الهداف بعد تسجيله 26 هدفا في الدوري، وأفضل لاعب بعد قيادته فريقه للفوز بلقبي الدوري وكأس الأمير، ومساهمته في إنجاز المنتخب الوطني بكأس آسيا.

وحصل جاسم جابر لاعب العربي على جائزة أفضل لاعب تحت 23 عاما بعد تألقه مع العربي في كأس السوبر القطري-الإماراتي، ومساهمته مع المنتخب القطري في كأس آسيا.

وتوج البرتغالي بيدرو مارتينيز مدرب الغرافة بجائزة أفضل مدرب بعد قيادته الفريق للمركز الثالث في الدوري ونصف نهائي كأس الأمير.

واختتم الحفل بتكريم جميع الفائزين في مختلف الفئات، وشهد عروضا فنية مميزة.

وأكد الحفل على مكانة كرة القدم القطرية المرموقة على المستوى الإقليمي والدولي، وحرص الاتحاد القطري لكرة القدم على تكريم المتميزين وتشجيع المواهب والارتقاء بمستوى اللعبة في قطر.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *