انطلاق منافسات بطولة كأس سمو الأمير لكرة الطاولة

كأس سمو الأمير لكرة الطاولة

انطلقت اليوم منافسات بطولة كأس سمو الأمير لكرة الطاولة للموسم الرياضي 2025- 2026، على صالة عبدالله بن سحيم بنادي قطر الرياضي.

وتشارك في البطولة 9 أندية هي: الوكرة، الشمال، نادي قطر، الريان، الأهلي، السد، الخور، الغرافة والعربي.

وجاءت منافسات اليوم قوية ومثيرة، وشهدت تأهل نادي الشمال إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه على الوكرة بنتيجة (3 -2) في المباراة الافتتاحية.

راقب المباراة عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للعبة عبدالله بدر السادة.

وتتواصل منافسات البطولة غدا “الثلاثاء” بإقامة منافسات الدور ربع النهائي، وتجمع نادي قطر مع الريان، والأهلي مع السد، والخور مع الشمال، والغرافة مع العربي.

وستقام مواجهتا الدور نصف النهائي بعد غد “الأربعاء” على أن تقام المباراة النهائية يوم “الخميس” المقبل.

يذكر أن نادي قطر توج بلقب بطولة كأس سمو الأمير لكرة الطاولة للموسم الماضي للمرة الثامنة في تاريخه، عقب فوزه على نظيره العربي بنتيجة (3 – 2) في المباراة النهائية.

الرابط المختصر: https://msheireb.co/bk6

اشترك في قائمتنا البريدية

أخبار قطر بين يديك.. اشترك الآن وستصلك ملخصاتنا الإخبارية أولا بأول