الاتحاد القطري لألعاب القوى يعلن انطلاق منافسات بطولة كأس الاتحاد للميدان

كأس الاتحاد للميدان لألعاب القوى

أعلن الاتحاد القطري لألعاب القوى اليوم الاثنين، انطلاق منافسات بطولة كأس الاتحاد للميدان وذلك على ميدان ومضمار نادي الريان الرياضي.

ويشارك في البطولة تسعة أندية هي: الريان، والأهلي، والخور، والسد، والعربي، وقطر، والوكرة، والغرافة، والشمال.

وخصصت اللجنة المنظمة للبطولة يومين للتنافس لفئتي البراعم والأشبال، على أن يقام التنافس في مسابقات الميدان فقط دون السباقات.

وأسفرت منافسات اليوم الأول عن مستوى متميز في ألعاب الميدان لفئة البراعم وسط دعم كبير من محبي ألعاب القوى وأولياء أمور المشاركين الذين حرصوا على تحفيز أبنائهم معنويا وتشجيعهم لتقديم أفضل المستويات في ألعاب الميدان المخصصة للبراعم والتي تختلف قياساتها التنافسية عن فئة الشباب المقامة منافساتها غدا الثلاثاء.

ويتنافس براعم وشباب الأندية على ألعاب الميدان “الوثب العالي، الوثب الطويل، والوثب الثلاثي، ورمي الرمح، ودفع الجلة، وإطاحة المطرقة، والقفز بالزانة”. ويولي الاتحاد القطري لألعاب القوى اهتماما كبيرا للفئات العمرية في ألعاب القوى بمختلف مسابقاتها وسباقاتها انطلاقا من رؤيته لتقديم أجيال مميزة في ألعاب القوى للمستقبل وفق برامج تدريبية ممنهجة تهدف إلى التطوير المتواصل للمستويات.

الرابط المختصر: https://msheireb.co/8rn

اشترك في قائمتنا البريدية

أخبار قطر بين يديك.. اشترك الآن وستصلك ملخصاتنا الإخبارية أولا بأول