مطار حمد يطلق خدمة الأكشاك الرقمية

أطلق مطار حمد الدولي بالشراكة مع شركةآتوسومجموعةشيفول الملكية، خدمة أكشاك المساعدة الرقمية التي تهدف لتقديم تجربة سفر سلسة ووصل أسهل للمعلومات.

وتوفر الخدمة الجديدة التي انطلقت يوم الثلاثاء سهولة الوصول إلى المعلومات، والمساعدة في تحديد المواقع، والاستجابة للاستفسارات من خلال مكالمات الفيديو المباشرة مع وكلاء خدمة العملاء.

وقال النائب الأول لرئيس التكنولوجيا والابتكار في مطار حمد الدولي سهيل قادري في تصريحات صحفية إن خدمة أكشاك المساعدة الرقمية للمسافرين تعد جزءا من استراتيجيتنا الرقمية الشاملة لتطوير تجارب المسافرين.

وأكد قادري أهمية الالتزام بالاستثمار بأحدث التقنيات والحلول المبتكرة مع رواد الصناعة العالميين، مثل: (شركة آتوس ومجموعة شيفول الملكية)؛ بهدف توفير تجربة سفر أكثر سلاسة لجميع المسافرين.

من جانبه، أوضح مارك فيلينتورف الرئيس التنفيذي لشركةآتوسفي الشرق الأوسط وتركيا، إنآتوسومجموعةشيفول الملكيةتثمنان تطبيق هذه الخطوة بنجاح في مطار حمد الدولي من أجل تحسين تجربة المسافرين الرقمية، وإدارة تدفق المسافرين بشكل أكثر فعالية، خاصة خلال فترات الذروة في المطار.

وتقدم خدمة أكشاك المساعدة الرقمية حلولا مميزة تتمثل بتحديد المواقع في المطار من خلال عشرين لغة مختلفة، بالإضافة إلى توفير المعلومات المتعلقة بالرحلات الجوية وخدمات المطار ومنافذ البيع بالتجزئة ومنافذ المأكولات والمشروبات والفعاليات الترفيهية في المطار.

ويواصل مطار حمد الدولي التعاون مع الشركات الرائدة، من أجل تقديم الحلول المبتكرة والتقنيات المتقدمة، ويستمر في وضع معايير لصناعة المطارات، والتوسع إلى ما هو أبعد من الحلول التقليدية، لتقديم تجربة سفر استثنائية.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *