ينطلق غدا.. “أريد” تشارك في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة

تشارك مجموعة أريد في المؤتمر العالمي للجوال 2024، ويعقد من 26 إلى 29 فبراير الجاري في مدينة برشلونة الإسبانية.

وتشارك أريد في نسخة العام الجاري في البرنامج الوزاري الحصري للاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة (GSMA)، وهو منتدى رائد لصانعي السياسات وقادة الصناعة العالمية من مختلف أنظمة الاتصالات المتنقلة والصناعات المحاذية.

ويقوم عزيز العثمان فخرو العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمجموعة، بعرض افتتاحي خلال جلسات حوارية مخصصة للمدعوين فقط تستضيفها أريد ويديرها الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة (GSMA)، وتتناول موضوع: “الوصول إلى الجيل الخامس (5G): تهيئة البيئة اللازمة للنجاح، نظرة معمقة على المدخلات المتعلقة بجانب العرض”.

ويقوم الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني نائب الرئيس التنفيذي للمجموعة، بمشاركة آرائه حول الاستفادة من إمكانيات الجيل الخامس (5G) كمتحدث في الجلسة التي ستعقد تحت عنوان: “خمسة أعوام من الجيل الخامس (5G): أفكار لصناع السياسات”.

وتقوم دورين بوغدان-مارتن، الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات بالإعلان عن تعهدات جديدة ضمن إطار “الشراكة من أجل التوصيل” والتي ستشارك أريد فيها.

ويشارك وفد يضم مسؤولين تنفيذيين من أريد في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال 2024، حيث سيجرون حوارات رفيعة المستوى مع نظرائهم الخبراء في القطاع والعديد من الشركاء الرائدين عالمياً من أجل استكشاف فرص جديدة للشراكات والتعاون التجاري.

وتؤكد مشاركة المجموعة في المؤتمر التزام الشركة بالابتكار والريادة التكنولوجية في قطاع الاتصالات، وتشمل الموضوعات الرئيسية للمؤتمر : شبكات الجيل الخامس وما بعدها، وتوصيل كل الأشياء، وإضفاء صبغة بشرية على الذكاء الصناعي.

الرابط المختصر: https://msheireb.co/1uz

اشترك في قائمتنا البريدية

أخبار قطر بين يديك.. اشترك الآن وستصلك ملخصاتنا الإخبارية أولا بأول