القطرية للعطلات تطلق باقات سفر لإكسبو 2023 الدوحة

القطرية للعطلات تطلق باقات سفر لإكسبو 2023 الدوحة

أطلقت الخطوط الجوية القطرية للعطلات، اليوم الأربعاء، باقات رحلات طيران وحجز فنادق مع دخول مجاني إلى معرض إكسبو 2023 الدوحة.

وأضافت القطرية في بيان صحفي: “يمكن للمسافرين أن يتوقعوا المغامرة في مستقبل الاستدامة والابتكار، مع الاستمتاع أيضًا بأشعة الشمس في قطر على مدار العام – التي تجعلها ملاذًا عائليًا مثاليًا. ومع أسعار الباقات التي لا تقبل المنافسة، حوّل تجربتك في معرض إكسبو الدوحة 2023 إلى تجربة رائعة”. مغامرة لا تنسى”.

وسيقام معرض إكسبو 2023، الذي من المتوقع أن يجذب ما يقدر بنحو 3 ملايين زائر من جميع أنحاء العالم، في حديقة البدع المطلة على المياه الزرقاء للخليج العربي. سيستمر الحدث لمدة ستة أشهر من 2 أكتوبر 2023 إلى 28 مارس 2024 وسيقدم للزوار تجارب غنية، من الحدائق الجميلة إلى الفن والمأكولات المتنوعة.

تقدم الخطوط الجوية القطرية للعطلات باقة شاملة تشمل تذاكر الطيران والإقامة والدخول المجاني إلى عالم إكسبو 2023 الدوحة الغامر.

الروائع الثقافية والبيئية

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “من المقرر أن يصبح إكسبو 2023 الدوحة مركزاً للروائع الثقافية والبيئية والتكنولوجية. وباعتبارها الشريك الاستراتيجي الرسمي، تلتزم الخطوط الجوية القطرية بتسهيل تجربة سفر سلسة للمسافرين الدوليين، وإظهار ضيافة قطر المميزة، والترحيب السعيد بجميع الوجهات في مركز واحد في إكسبو الدوحة”.

عروض مميزة

للمسافرين الذين يبحثون عن رحلة متميزة، تقدم الخطوط الجوية القطرية للعطلات مجموعة من العروض التي تتجاوز الخيارات القياسية. يمكن الوصول إلى باقة السفر الخاصة بإكسبو 2023 الدوحة هنا: qatarairways.com/expo

تقدم الخطوط الجوية القطرية للعطلات أيضًا باقات توقف، مما يمنح المسافرين فرصة مثالية لاستكشاف إثارة المعرض في طريقهم إلى وجهتهم النهائية. تبدأ أسعار محطات التوقف المميزة والفاخرة من 23 دولارًا أمريكيًا للشخص الواحد، ويمكن حجزها عبر qatarairways.com/stopover

إكسبو 2023 الدوحة

إكسبو 2023 الدوحة، هو المعرض الدولي الأول للبستنة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويهدف إلى تشجيع الدول وإلهامها وإعلامها بالحلول المبتكرة للحد من التصحر.
ويستضيف إكسبو 2023 الدوحة، دولاً من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى المنظمات الوطنية والدولية، حيث تتطلب النتائج الناجحة تعاونًا دوليًا حول نفس الأهداف والحلول الاستراتيجية الرئيسية.

أضف تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *